الأربعاء 9 رمضان 1439 الموافق مايو 23, 2018

أنت هنا

"وافي" يناقش لائحة بيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة مع المطورين العقاريين

-A A +A

يقيم برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" ورشة عمل مع عدد من المطورين العقاريين بالتعاون مع الغرفة التجارية بمدينة الرياض حول مشروع اللائحة التنظيمية لبيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة، وذلك اليوم الأربعاء في مقر الغرفة.

وتهدف الورشة إلى مناقشة مواد اللائحة التي تم إقرار طرحها على الرأي العام من قبل لجنة البيع والتأجير على الخارطة مدة 21 يوما مع المطورين العقاريين لأخذ آرائهم ومقترحاتهم حول البنود المطروحة فيها وآلية تنفيذها على المشاريع القائمة والمستقبلية، بالإضافة إلى مناقشة ما يتعلق بالجوانب القانونية المتعلقة بمشاريع البيع والتأجير على الخارطة.

وأوضح الأمين العام لبرنامج البيع والتأجير على الخارطة الأستاذ محمد بن سعود الغزواني أن المطورين العقاريين والبرنامج شركاء نجاح يسعون لتحقيق سوق عقارية متزنة تساعد في توفير المسكن الملائم للمواطن وتحقيق أهداف الوزارة الرامية للموازنة بين العرض والطلب في السوق.

وبين الغزواني أن مثل هذه الورش تسعى لتأسيس عمل حقيقي يعتمد على الشفافية في الطرح ويعزز الشراكة بين وزارة الإسكان والأطراف المختلفة من مطورين ومواطنين، لافتا إلى أن اللائحة تم إقرار طرحها على الرأي العام بعد إجراء مراجعة قانونية شاملة لكافة الجوانب المتعلقة بها.

الجدير بالذكر أن "وافي" سيقيم بعد هذه الورشة وخلال الأسبوعين القادمين ورشتين أخيريتين مع عدد من المطورين العقاريين بالتعاون مع الغرف التجارية في كل من جدة والمنطقة الشرقية لأخذ آرائهم ومقترحاتهم حول مشروع اللائحة التنظيمية لبيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة.

خبر عام
تغطية إعلامية
ملف صحفي
جديد البوابة