الأربعاء 9 رمضان 1439 الموافق مايو 23, 2018

أنت هنا

على هامش "ريستاتكس الرياض".. "وافي" و "إتمام" يقيمان ورشة عمل مع عدد من المطورين العقاريين

-A A +A

أقام برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" ومركز خدمات المطورين "إتمام" ورشة عمل مع عدد من المطورين العقاريين على هامش معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2017 في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وعرضت الورشة الخدمات التي يقدمها مركز "إتمام" والتراخيص التي يمنحها برنامج "وافي" إضافة إلى نبذة تعريفية بالمركز والبرنامج، شملت المزايا التي يقدمها كل منهما للمطور العقاري، والانعكاسات التي تحقق تطلعات المواطن في الحصول على وحدة سكنية ملائمة.

وناقش مدير العمليات في برنامج "وافي" نايف الشريف مع عدد من المطورين العقاريين الحاضرين كيفية تطوير أداء عمل البرنامج، ومشروع اللائحة التنظيمية لبيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة التي يجري طرحها على الرأي العام حاليا.

وإجابة على سؤال أحد المطورين أوضح الشريف أن التهميش على صك المشروع كان في الماضي يستغرق وقتا طويلا بينما تم تقليص المدة، مؤكدا أن البرنامج يستقبل بشكل مباشر جميع المقترحات الخاصة على اللائحة المطروحة على الرأي العام من خلال الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

من جانبه استعرض نائب المشرف العام على مركز "إتمام" رياض عسيري كيفية مساعدة المركز للمستثمر أو المطور العقاري، وخدمات المركز التي يتم تقديمها عبر فروعه في مختلف مناطق المملكة، علاوة على خطوات متابعة الطلبات المقدمة للمركز، مبينا أن العمل جار لتقليص الزمن الخاص ببعض الخدمات التي يقدمها المركز.

يذكر أن معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2017 يعد حدثا عقاريا سنويا مهما وتم افتتاحه هذا العام برعاية من معالي وزير الإسكان ماجد الحقيل، حيث استمرت فعاليات خلال الأربعة الأيام الماضية.

خبر عام
ملف صحفي
جديد البوابة