الأربعاء 9 رمضان 1439 الموافق مايو 23, 2018

أنت هنا

على هامش "ريستاتكس الرياض".. وافي يقيم دورة تعريفية ببرنامج البيع على الخارطة

-A A +A

أقام برنامج "وافي" دروة تعريفية عن البيع والتأجير على الخارطة، على هامش معرض "ريستاتكس الرياض العقاري 2017" في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتهدف الدورة إلى تعريف المطورين العقاريين على مهام ومزايا برنامج "وافي" واللائحة التنظيمية الخاصة به إضافة إلى شروط حماية المستهلك ومتطلبات الحصول على التراخيص فضلا عن مهام الإدارة الهندسية والاستشاريين الهندسي والقانوني.

وأوضح أمين عام برنامج البيع والتأجير على الخارطة الأستاذ محمد بن سعود الغزواني أن مثل هذه الدورات تسهم في بناء صورة متكاملة عن بيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة لدى المطورين، وتعريفهم بالشروط التي تحمي حقوق المستفيد النهائي للمنتج السكني من المواطنين.

وأكد الغزواني أن فريق عمل البرنامج حريص على تزويد المطورين بالمعلومات اللازمة والمستجدات النظامية بشكل مستمر ليكونوا على اطلاع وتواصل دائم مع فريق العمل في برنامج البيع على الخارطة، مبينا أن "وافي" يستقبل خلال فعاليات الدورة ومنصات التواصل الخاصة بالبرنامج آراء كافة المتعاملين معه ومقترحاتهم ويأخذها بعين الاعتبار لتحقق مستوى عال من الجودة في السوق العقارية، والإسهام في توفير وحدات سكنية ملائمة للمواطنين.

يذكر أن الدورة تقام لمدة أربعة أيام متواصلة في القاعة الندوات بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات واستفاد منها نحو ثلاثين مطورا عقاريا.

خبر عام