موقع الوزارة
الأربعاء 18 رمضان 1445 الموافق مارس 27, 2024
الإسكان تطرح لائحة البيع والتأجير على الخارطة للمعنيين قبل اعتمادها

أقرت لجنة البيع والتأجير على الخارطة في وزارة الإسكان طرح مشروع اللائحة التنظيمية لبيع وتأجير الوحدات العقارية على الخارطة على الرأي العام لمدة 21 يوما.

ووضعت اللائحة 36 مادة لتنظيم أحكام مزاولة نشاطات البيع والتأجير على الخارطة والإعلان والتسويق والعرض داخليا وخارجيا للوحدات العقارية على الخارطة حفاظا على حقوق المستفيدين وبما لا يخل بحقوق جميع الأطراف المتعاملة مع البرنامج.

وأوضح الأمين العام لـ #وافي الأستاذ محمد بن سعود الغزواني أن اللائحة نشرت على الموقع الإليكتروني للبرنامج والحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، داعيا المواطنين عموما والمطورين العقاريين إلى طرح آرائهم حولها خلال الـ 21 يوما التي تم تحديدها من قبل اللجنة.

وأكد الغزواني أنه سيتم أخذ الآراء المطروحة من قبل المستفيدين بعين الاعتبار في اعتماد اللائحة بعد فترة الطرح، مؤكدا أن المواطن الشريك الأول لنجاح العمل في البرنامج، مضيفا أن وزارة الإسكان حريصة على تطوير العمل بشكل دائم بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في خفض تكلفة التطوير العقاري وتوفير وحدات مناسبة.

ولفت الغزواني إلى أنه يمكن طرح الآراء حول اللائحة من خلال منصات التواصل الخاصة ببرنامج "وافي" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أو عبر البريد الرسمي "wafi@housing.sa"، أو الهاتف المخصص للبرنامج "920004831".

خبر عام
ملف صحفي
جديد البوابة
-A A +A